السبت، ديسمبر 08، 2012

اليوم العالمي للتطوع _ يومُ فيه سعادتي وعيدي ^_^



يوم 5 ديسمبر . لم يكن يوماً عادياً بالنسبة لي ، فقد صادف يوماً رائعاً وعيداً سعيداً لدى البعض :) ، ويوم مهم ورائع بالنسبة لي لأنه " اليوم العالمي للعمل الطوعي " والذي اقرته الجمعية العامة للامم المتحدة ليكون يوماً عالمياً يحتفل فيه الشباب في جميع انحاء العالم .

وأنا بدوري احتفلت به بطريقتي ، بعد ان احتفلت به خلال الـ 6 الاعوام الماضية أبتداء بالمدرسة والجماعات المدرسية وجماعة الكشافة وانتهاءً بمنظمات المجتمع المدني والمبادرات الشبابية بيومنا الحالي .

العمل التطوعي بالنسبة لي حياة خاصة ، عشت فيها ثقتي بنفسي وشعوري بالانتماء لمجتمعي بالاضافة الى تطوير مهاراتي وتعزيز حب الوطن في قلبي . من خلال العمل التطوعي تعرفت على نفسي اكثر ومن اكون وماذا اريد ؟ تعرفت من خلاله على كوكبة رائعة من الاصدقاء والصديقات استفدنا من بعضنا كثيراً بنقاشنا وحوارنا وعملنا جنباً لجنب .
من خلاله توفرت لي العديد من الفرص التي اضافة شيء رائع وجديد الى حياتي ، والتي من خلالها أحمد الله وأشكره على الشعور الرائع الذي اشعره بداخلي تجاه كل ما قمت به وأقوم به .


كل هذا كان بفضل الله عز وجل وبدعم وتشجيع اهلي والاصدقاء من حولي .

اتمنى ان نرى يمننا الحبيب ووطننا العربي في خير ورخاء يااارب
وكل عام والجميع بألف خير ^__^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق