الأربعاء، ديسمبر 12، 2012

الحملة الوطنية لنظافة أمانة العاصمة صنعاء "يمننا لنبدأ من هنا"




اعتقد معظمنا هنا في الفيس بوك وفي المنازل وداخل اليمن وخارجه سمعنا عن حملة النظافة التي ستقوم بها عدد من المبادرات تحت مبادرة واحده اسمها: يمننا لنبدأ من هنا برعاية أمين العاصمة عبدالقادر علي هلال يومنا هذا 12-12-2012م .


والتي اشكر القائمين عليها خصوصاً شباب واعضاء المبادرات المشاركة في الحملة ، ففكرة الحملة رائعة وأشد على ايديهم ، لكن مع الأسف لاحظت من خلال التغطية الاعلامية والدعائية لها في الشوارع و
القنوات والصحف والمجلات أنه تم صرف مبالغ باهضة لأجل الترويج للحملة ، ولاشخاص محددين مع ان خلف هذه الحملة عدد كبير من الناشطين الشباب من مختلف المبادرات الشبابية في امانة العاصمة .

أتمنى أن لا يكون يوم واحد تهدر من أجله الملايين من الاموال وجهود الالاف من المشاركين ليأتي اليوم الثاني وكأن شيئاً لم يحدث ، بل اتمنى ان يكون يوماً مختلفاً في حياة كل اليمنيين برفع وعيهم بأهمية النظافة وان النظافة سلوك شخصي .

وأرجوا ان لانقتصر بحملتنا على يوم واحد ثم ننسى ، بل لنجعلها سلوك يومي وشخصي نمارس في حياتنا في اي مكان وزمان .

أتمنى ان لا يكون غرض الحملة لأجل أظهار اشخاص في الصورة ولاجل التصوير التلفزيوني والصحفي فقط، وارجو ان يكون هذا العمل هدفه في الاول والاخير خدمة وتنمية مجتمعنا المحلي وكياننا الذي نعيش فيه .
 
 

وأخيراً تحية لكل عامل نظافة منحنا من وقته وجهدة لساعات تحت اشعة الشمس مقابل ريالات معدودة لينظف مخلفاتنا التي نرميها دون ان نخجل .

أتمنى ان تكون حملة بجد وبدون تلميع او هبر للمال العام تحت اي مسمى !!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق