الثلاثاء، مارس 19، 2013

هاشم الغيلي ( Hashem AL-ghaili ) .... نموذج رائع في تمثيل اليمن ونشر المعرفة والعلم .



سوف اسلط اليوم من خلال صفحتي المتواضعة الضوء على تجربة رائعة وفريدة لتمثيل اليمن ونشر العلم والمعرفة بين اوساط الجميع بطرق سهلة وبسيطة .

هاشم الغيلي .... شاب يمني ولد وعاش طفولته في محافظة حجة ، تفوق في دراسته منذ أن كان في المدرسة وحصل على منحة دراسية الى باكستان لينهى درجة البكالريوس في تخصص تقنية إحيائية من جامعة بيشاور في العام 2012م.

كان نموذجاً رائعاً وسفيراً لبلدنا اليمن بسلوكه واخلاقه ، فقد حضي باحترام الجميع من خلال نشاطه العلمي والابداعي في الجامعة باقامته لأكثر من 20 ندوة حول مواضيع مختلفة في العلوم والتقنية في جامعته بالاضافة الى مشاركته في عدد من المؤتمرات والمحافل العلمية في باكستان خلال فترة دراسته .
كان لي الشرف بالتعرف عليه في العام 2012م قبل ان يودع باكستان بحفل تكريمي خاص به اقامته رئاسة الجامعة تكريماً له على تحصيله الدراسي ونشاطه العلمي في الجامعة .

هاشم الغيلي .... ساهم ومازال يساهم منذ 4 سنوات والى الان في تمثيل اليمن ورفع اسمها عالياً ليس من خلال الطريقة المتعارف عليها وهي المشاركة في المحافل والمؤتمرات الدولية بل من خلال صفحته الرائعة والثمينة في الفيس بوك والتي تحتوي على كنوز من المعرفة واخر التقنيات والاختراعات والتجارب العلمية والتي يعمل هاشم بشكل يومي على تحديثها وتقديم اخر ما توصلت اليه العلوم والتقنية والتكنولوجيا في العالم لأكثر من ثالثة عشر الف مشترك وصديق وزائر لصفحته من اكثر من 70 دولة حول العالم .

لن اطيل في حديثي بل أدعوكم جميعاً ان تقوموا بأنفسكم بزيارة صفحته والاشتراك بها على الرابط الاتي : https://www.facebook.com/ScienceNaturePage?fref=ts



هناك تعليقان (2):

  1. شيء محزن أن يكون من أهل اليمن من يؤمن أن الإنسان أصله قرد ..!!؟

    ردحذف
    الردود
    1. شيء محزن لما تكون العقول مقفله زي كذه ^. نظرية دارون عمرها ما قالت ان اصل الانسان قرد. النظرية تقول ان الانسان و القرد تفرعوا من اصل واحد. هذا لا يناقض الدين لاننا ما عندنا هيكل و بقايا "ادم و حوا" علشان نحدد كيف كان شكلهم بالضبط, و لا تقول لي "لقد خلقنا الإنسان في أحسن تقويم" لانه مش بسلطة اي شخص يحدد أيش هو "احسن تقويم". كل شيء جميل و عظيم في هذا الكون (او اكوان) من اصغر حشره الى اكبر نجم.

      حذف