الثلاثاء، مارس 19، 2013

حواريات

لا داعي لان ننتقد الحوار او من سيشارك فيه الان ــــ لكن كم تمنيت ان يكون هناك مقاعد للفئات المهمشة واصحاب الاعمال الحرة في اليمن ــــ!!
 
#اليمن #مؤتمر الحوار الوطني الشامل |

هل يمكن لنا كشعب ان نطلع على المؤهلات والسيرة الذاتية للمشاركين في الحوار ـ لمن سيرسموا مستقبلنا ــ!~!
#اليمن #ndcye # #مؤتمر الحوار الوطني الشامل | 
اللهم اجعل حوارهم حوار صدق ، حوار مصلحة للوطن وبناء وتنمية لما تم تدميره من قبل ..
اللهم رطب قلوبهم بحب اليمن وانسيهم جشعهم وطمعهم وارنا فيهم يوماً يهتم فيه الجميع باليمن ناسيين مصالحهم ومواقفهم ومكانتهم ..


#اليمن #مؤتمر الحوار الوطني الشامل | حملة ماهلناش بين الحوار الشامل |
أليست قضية غلاء المهور من القضاي الهامة والتي كان من المهم ادراجها ضمن القضايا التي سيتم مناقشتها في مؤتمر الحوار الوطني ..!!!!
او ما قالوا العزااااااااااااب ؟

#اليمن 
#الحوار _الوطني |
لا داعي لتمجيد اشخاص اياً كانوا أو لأي سبب قاموا من أجله ، استفزني اليوم في الفيس بوك معظم الاصدقاء يمدحون ويمجدون المذيع جمال عز الدين .. لماذا لانه طلب من الحاضرين قراءة الفاتحة على شهداء جمعة الكرامة .. طيب ياجماعة بالعقل هذا واجبة ودوره كمذيع قالوا له يقوم بذلك او لا ، وحاجة عادية اننا نقرأ الفاتحة على الشهداء في مثل هكذا فعالية والتي لولاهم لما تمت اليوم ..
فلا داعي لتمجيد اي شخص من لاشيء .. هو هذا اللي مخلي اليمن مكانها مغرزه منذ عشرات السنين ولا طلعنا ولا نزلنا الا وحانا مطبلين لفلان وعلاان ..!!!!

#اليمن 
#الحوار_الوطني |
اليوم فندق موفمبيك بايهتز من 565 عضو في مؤتمر الحوار في القسم الجماعي الاتي :

"بسم الله الرحمن الرحيم، أقسم بالله العظيم أن أقوم بكل واجباتي كعضو في مؤتمر الحوار الوطني الشامل في اليمن، وبدون خوف أو انحياز أو تمييز وبنية صادقة وأن ألتزم وفي جميع الأوقات بالقواعد والإجراءات وان أمثل بصدق مصالح الشعب بكامل تنوعها وأتعهد أن أقوم بواجباتي على أكمل وجه وأن أسعى إلى تحقيق نتائج إيجابية و بما يمليه علي ضميري". 

الله يوفقهم وينور بصيرتهم لمافيه خير للبلاد والعباد يارب ..
  
 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق