الخميس، مايو 16، 2013

قبائل مأرب واللواء الثالث مشاه جبلي ..!!



#اليمن #مارب |

قبائل مأرب تحشد قواتها لمواجهة اللواء الثالث مشاه جبلي الذي قام خلال الاسبوعين الماضيين بضبط الوضع الامني بمدينة مأرب ومنع دخول اي قطعة سلاح ومنع دخول اي شيخ مع مرافقينه بسلاحهم حتى وان كان معاهم تصريح من الداخليه ، طبعاً الجماعة ما عجبهم الوضع ، ماعجبهم لما يشوف نفسه مسربل بغير بندق مثله مثل بائع الخضار وسائق الموتور مثله مثل البائع والمشتري بالسوق ..
قاموا حركوا الشرطة العسكرية ضد اللواء وخلال الاشتباكات قتل ضابط وعدد من جنود الشرطة العسكرية ، وبسبب مقتل الضابط الذي ينتمي الى قبيلة مراد / قاموا حركوا سياراتهم وحشدوا رجالهم ومعداتهم واسلحتهم لمواجهة جنود اللواء ...!!!!!!

القبيلة لم تعلمنا فقط ان نقوم ونقف مع شخص او ربع فقط لانهم ينتمون لقبيلتنا ..
القبيلة علمتنا ان نقف مع الحق اياً كان .. القبيلة علمتنا ان نقف مع قبيلتنا الام وهي " اليمن


بعيداً عن اختلاط الاوراق بقضية مارب وظلم الدولة لها ، حتى لا تختطل الاوراق فنحن لا ننكر ذلك .
ولكن في موقف كهذا سؤالي فقط لقبائل مأرب ومشايخها : لماذا لم تحركوا رجالكم وسلاحكم ضد من قام بتفجير ابراج الكهرباء وانبوب النفط ؟ لماذا لم تقفوا ضدهم مع اننا جميعاً نعرف من يقوم بذلك بعد كل عملية تخريب .. اليس ما تتم من عملية تخريب تعتبر ظلم وانتهاك لحقوق 21 نسمه ؟؟ اليس قطع المصالح عن الناس مثلها مثل قطع الطريق والارزاق .!!!! ام انكم تعتبرون دم شخص واحد من قبيلتكم أرقى وأرفع من أرواح مرضى يموتون يومياً بسبب انقطاع الكهرباء وقطع مصالح ناااس تبحث عن لقمة عيشها فقط لانهم ليسوا من مناطقكم او لانهم مستفيدين من مارب حسب قولكم لتظلمون بذلك شعب باكمله لم يظلمكم انما ظلمكم شخص واحد مكحل عيونكم 33 سنه ويوم راح الكحل وصاحبه قمتم تتكلموا عن مظالم مارب وقضية مأرب ..!!!!!


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق