الأربعاء، مارس 26، 2014

إحصائيات مشاهدة وزوار مدونتي ^_^


بفضل الله عز وجل وبنظرة عامة صل عدد زوار مدونتي منذ عامين وحتى اليوم إلى 103.450+  والعدد في تزايد ، وهذا اعتبره انجاز بسيط ورائع يشجعني الى التطوير بمدونتي والاهتمام بها أكثر وتغذيتها بالمواضيع والكتابات المواتية لما يجري من حولنا من وقائع وفرص .

ومن خلال مرات مشاهدة الصفحة بحسب البلاد من الزوار والتفاعل من الجمهور من جميع انحاء العالم ، فانة وبناء على احصائيات المدونة فإن دولة السعودية أحتلت المرتبة الأولى في عدد الزوار ، يليها روسيا ، في حين احتلت اليمن المرتبة الثالة يتبعها الولايات المتحدة الامريكية في المرتبة الرابعة .
وتأتي دولة مصر الخامسة في حين تاتي دولة باكستان في المرتبة السادسة .

وبخصوص احصائيات للمتصفح الذي يتم زيارتها من خلاله فإن متصفح جوجل كروم ومتصف انترنت اكسبلورر حصلا على نفس النسبة بمعدل 25% في حين حصل متصفح فاير فوكس على نسبة 23% ، يلية متصفح سفاري بنسبة 8% يلية متصفح أوبرا بمعدل 2% .


وفيما يتعلق بمشاهدة المدونة حسب انظمة التشغيل فإن نظام التشغيل ويندوز حصل على المرتبة الاولى بنسبة 67% يلية نظام الهاتف المحمول اندرويد بنسبة 10% ، ويأتي في المرتبة الخامسة نظام التشغيل في اجهزة الايفون بنسبة 8%
في حين حصل نظام ماكنتوش الخاص بأجهزة Apple  على نسبة 3% في حين حصل نظام لينكس على نسبة 5 % .

ومن خلال هذه الاحصائيات اتطلع الى أن أرى ارقام متغيرة الايام القادمة وساعمل جاهداً على تطوير وتغذية المدونة أكثر من قبل .

شكراً لأنكم تقرئون ^_^

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق