الخميس، أغسطس 29، 2013

قصتي مع طائرة بلا طيار الأمريكية في اليمن



#اليمن
 #طائرات_بلا_طيار #Yemen #NoDrones #SupportYemen



في تمام الساعة 10 من صباح يوم الأربعاء 7 أغسطس 2013 ؛ وحين كنت في سقف منزلنا بصنعاء أقوم بأعمال ترميم وبناء لتسهيل تصريف مياه الأمطار ؛ إذا بي أسمع صوت مزعج أول مره أسمعه فرفعت نظري للسماء وإذا بي ألمح طائرة بيضاء ذات أجنحه صغيرة تحلق في سماء صنعاء ولأول مره ؛ وقتها أدركت أنها طائرة بلا طيار أمريكية ؛ فبدأ الصوت بالإنخفاض بعد ابتعادها ؛ تابعت عملي ولم تمر سوى بضعة دقايق حتى عاد صوتها ورأيتها مرة أخرى تحوم فوقنا فانتابني الرعب والخوف فتركت عملي ودخلت من السطوح للإختباء في المنزل خوفآ أن أكون أنا وعائلتي أو جيراننا ضحايا صاروخ تطلقه على منزلنا .



حين دخلت المنزل رأيت جميع أفراد عائلتي قد استيقظوا من نومهم والرعب والخوف قد سيطر على المكان قبل أن يسيطر على نفوسنا ، ظننا أنها ستغادر ولكنها كانت تذهب وتعود لأكثر من 20 مره ولمدة ساعتين .

بسببها أخافت الكبار منا قبل أن تبكي أطفالنا الذي كانوا قبلها يفرحوا ويلوحوا لأي طائرة كانت تحلق فوق منزلنا ؛ أما اليوم وبعد مشاهدتهم للجرائم والضحايا الأبرياء الذي خلفتهم ضرباتها في عدد من المحافظات اليمنية الفترة الأخيرة ، أصبح الخوف والبكاء رفيقهم عند سماع صوت أي طائرة .

وبقصتي هذه أقول لا لطائرات بلا طيار ، فقد أرعبتنا وقتلتنا أكثر من القاعدة وإرهابها الذي يدعون أنهم بهذه الطريقة سيكافحوه وينشروا الأمن والسلام !!

شاركوا قصصكم وأسمعوا أصواتكم للعالم.

لمشاركة قصتك بالعربية من هنا :
http://supportyemen.org/ar/submit-your-story-2/

لمشاركة قصتك بالانجليزية من هنا :
http://supportyemen.org/submit-your-story/






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق