الخميس، أكتوبر 06، 2011

مشاركتي في مؤتمر ومهرجان شباب اسيا للسلام - لاهور ، باكستان 2011




توجه الثلاثاء الناشط الشبابي / صدام علي الادور الى مدينة لاهور الباكستانية للمشاركة وتمثيل اليمن في مؤتمر شباب أسيا ومهرجان السلام التي تحتضنه باكستان هذا العام تحت عنوان : " معاً ... نحن الحل " ،والذي تنظمه منظمة تشانان الباكستانية CDA بالتعاون مع وزارة الشباب الباكستانية وبدعم من صندوق الامم المتحدة للسكان UNFPA و شيكة الواي بير Y-PEER .
حيث سيقام المؤتمر الذي تشارك فيه اليمن للمرة الاولى خلال الفترة من 27-30 سبتمبر 2011م وسيجمع أكثر من 300 شاب وشابة من باكستان ومختلف دول اسيا ليناقش الجميع بحضور عدد من القيادات الشابة العديد من المواضيع المتعلقة بالشباب والتي من اهمها دور الشباب في السلام وكيفية اشراك الشباب في مواقع صنع القرار بالاضافة الى الشباب ودورهم في الكوارث الطبيعية ومكافحة المخدرات والتوعية الصحية لمجتماعاتهم المحلية ، وسيتخلل فعاليات المؤتمر حفل فني وثقافي يرتدي فيه كل مشارك الزي التقليدي لبلده ومنطقته ويعرض نبذه مختصرة وتعريفية عن ذلك ، الى جانب القيام برحلة ترفيهية وتعريفية حول مدينة لاهور الباكستانية والتعرف على المعالم والمناطق المشهورة هناك .
الجدير بالذكر ان الاخ / صدام علي الادور يعتبر أحد الناشطين الشباب في المجتمع المدني والمبادرات الشبابية في اليمن وله عدد من المشاركات وأحد الطلاب اليمنيين الدارسين في باكستان تحت اطار منح التبادل الثقافي بين البلدين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق