السبت، نوفمبر 20، 2010

أنت وأنا لم نشاهد اليمن من قبل ؟!!


في الحقيقة وبعد اطلاعي على مكتبة الصور التي تحتوي على أكثر من 1000 صورة عن اليمن ، تأكدت بعدها أننا في الحقيقة لم نشاهد اليمن على حقيقتها على الرغم من أننا من اليمن ونعيش بين أحضانها .
لقد دفعتني إحدى المجموعات الرائعة على الفيس بوك للكتابة عن هذا الموضوع ودعوتكم للانضمام والاستمتاع بالصور الرائعة والساحرة ، والتي تعكس القليل مما تحتويه اليمن من ثروة سياحية لا تقارن بمثيل ابتداء من جمال الطبيعة الخلابة ومروراً بسواحل اليمن الساحرة وانتهاء بصحاريها ورمالها الذهبية .
لقد أنذهلت عند مشاهدتها حتى أني قضيت أكثر من 4 ساعات متتالية أتصفح الألبومات وأحاول أن أجمع أروع الصور المتنوعة بعمل البوم خاص بي أستطيع من خلاله الاستماع بالمشاهدة ومشاركة الآخرين والترويج لليمن كلاً حسب استطاعته وبالطريقة المناسبة .
قبل أن أختم مقالتي أحب أشكر مؤسس المجموعة الأخ / فهد عقلان على إنشاء وإدارة المجموعة وإضافة هذه الصور ولا أنسى كل من ساهم معه في نشر الصور أو دعوة الآخرين للانضمام ، وأدعوك الآن إلى الانضمام للمجموعة " So you think you 've seen Yemen? " على الفيس بوك على الرابط الأتي : http://www.facebook.com/group.php?gid=102503199787214&ref=mf

ولنعمل معاً يداً بيد على رفع اسم اليمن عالياً وتعريف العالم أن اليمن بلاد الطبيعة الساحرة والعيش البسيط، وليست كما يظنون ملجأً للقاعدة أو منبع للإرهاب فهي ليست كذلك .

شكراً لإنضمامكم

هناك تعليقان (2):