الأحد، أغسطس 31، 2014

#اليمن #عرس_أصحاب



Congratulation to 4 of my best friends for getting Married Today is #Sanaa , #Yemen . I wish you a happy and joyful life , May Allah bless you guys <3 font="">

#اليمن #عرس_أصحاب |

في هذا اليوم سعادتي حاسس إنها من سعادتكم ، فرحتي لا توصف بزفاف أربعة من أروع وأفضل من تعرفت عليهم في حياتي ، وبنفس الوقت كم يحزنني أن الظروف وقفت أمام تواجدي بجانيكم في حدث مثل هذا ، الذي لا يتكرر .

أصدقائي الأعزاء : محمد الصلاحي ، مشتاق الزبيدي ، صلاح شمسان ، محمد القدسي : كل التهاني والتبريكات والدعوات الصادقة لكم من هنا من باكستان بالحياة المديدة والسعيدة ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات .


كل الود والشكر والتقدير للأصدقاء : الحسين صولان ، حسن الجبري ، مؤيد الشيباني ، محمد قعطاب ، محمد القوزي لجهودهم المبذولة في التواصل معنا وموافاتنا بكل مجريات الزفاف عن طريق الهاش تاج #عرس_أصحاب والشبكات الاجتماعية وعقبال مانفرح بكم قريباً وانا معاكم في #عرس_أصحاب2

دمتم بخير ودام الله أياكم سعيدة يارب ^_^

أخوكم / صدام علي الأدور







الاثنين، أغسطس 18، 2014

The #EducationCountdown Campaign [ 500 day ]


#EducationCountdown |


On Monday 18 August world leaders have 500 days to fulfill their promise to get every child into school no matter who they are or where they are born.

On this crucial date we are launching A World At School's #EducationCountdown to ensure urgent action is taken over the next 500 days so that by the end of 2015 no child is excluded from school. Together we can create an unstoppable movement and demand that world leaders priorities #education and make this promise to children a reality.

The #EducationCountdown Campaign brings together NGOs, civil society, teachers, youth, faith-based organizations, and the business community in a global movement to marshal the political will and financing needed to achieve Millennium Development Goal 2 of universal education. The campaign addresses key barriers to learning for all children and delivers results against collective milestones and targets. 

only 500 days will remain to achieve universal education. Join us in kicking off the #EducationCountdown to get every child in school and learning here :

http://www.aworldatschool.org/countdown-campaign


Sadam A. Al-Adwar
Global Youth Ambassador

السبت، أغسطس 16، 2014

في مجتمعي #اليمن !!



في مجتمعي الفساد اصبح سيد الموقف وصار العيب غالباً على الحرام .!!

في مجتمعي صارت النفس اللي اعزها الله أذل وأرخص من بهائم الغرب...!! تسفك وتذبح من غير أسباب وتبريرات ،،،

في مجتمعي صار التخلف أساساً لايتجزأ في تنمية البلاد ، وصار مبدأ يطبق في صروح الجامعات على منهج التقليد وليس التلقين ...

في مجتمعي مع الأسف صار من اكرام المواطن دفنه حياً ...

صدام الادور - سفير الشباب العالمي للتعليم في #اليمن


فخور جداً بإختيار ضمن 500 شاب وشابة من أكثر من 80 دولة حول العالم وذلك لأكون سفير الشباب العالمي للتعليم في اليمن ، وذلك ضمن مبادرة أطلقها مبعوث الامم المتحدة لشئون التعليم ومنظمة A world at School  حيث سنعمل معاً على إطلاق حملة ال 500 يوم للضغط على الحكومات وصناع القرار بعمل شي مقابل مشكلة 53 طفل خارج اسوار المدرسة او ممن لم يتلقوا التعليم .
وسنعمل معاً جاهدين على ان تنتهي ال 500 يوم اي بنهاية العام 2015 وقد قمنا باحداث تغيير في الرقم المذكور اعلاه بمايتعلق بحصول الاطفال على التعليم وذلك ضمن إجندة وأهداف الألفية الانمائية MDGs .


Proud to be appointed as a Global Youth Ambassador for #education .
It is a global movement of more than 500 young leaders working in 80 countries to get 58 million children in school and learning.

Sadam A. Al-Adwar

 

 

 

 

 

 

 

مبادرة تعليم رواد الأعمال الشباب _ HP LIFE E-Learning Program

Photo: ‎#فرصة رائعة للشباب العربي للتعلم عبر الانترنت |
HP LIFE
مبادرة تعليم رواد الأعمال :

حيث يقدم البرنامج دورات مجانية على الانترنت للراغبين في تحسين تكنولوجيا المعلومات ومهارات إدارة الأعمال لديهم. والدورات متاحة بسبع لغات ويحصل المستخدمون على شهادة شخصية بإتمام الدورة ويمكن طباع الشهادة أو نشرها على الفيسبوك. وينضم المستخدمون بمجرد تسجيلهم إلى مجتمعنا العالمي على الإنترنت، حيث يمكنهم تبادل النصائح والمشورة مع غيرهم من أصحاب المشاريع الأخرى! 

سجل في البرنامج مجانًا http://bit.ly/hplife_300k-ar

#سفير_التفاؤل ^_^‎

 
 
 
 
 
 
 
 

#فرصة رائعة للشباب العربي للتعلم عبر الانترنت |
HP LIFE
مبادرة تعليم رواد الأعمال :

حيث يقدم البرنامج دورات مجانية على الانترنت للراغبين في تحسين تكنولوجيا المعلومات ومهارات إدارة الأعمال لديهم. والدورات متاحة بسبع لغات ويحصل المستخدمون على شهادة شخصية بإتمام الدورة ويمكن طباع الشهادة أو نشرها على الفيسبوك. وينضم المستخدمون بمجرد تسجيلهم إلى مجتمعنا العالمي على الإنترنت، حيث يمكنهم تبادل النصائح والمشورة مع غيرهم من أصحاب المشاريع الأخرى! 


سجل في البرنامج مجانًا http://bit.ly/hplife_300k-ar

#سفير_التفاؤل
 
انا سجلت وحصلت على عدد من الشهائد بعد انجازي الدورات والواجبات الخاصة بكل دورة وارفق لكم نموذج الشهادات التي حصلت عليها .


 
 

تهنئة لصديقي الحسين صولان بمناسبة الخطوبة وعقد القران


Congratulation to my bro & best friend Al-houssen Ali Sawlan on his Engagement , and I wish him a life full of happiness 




ألف مبرووووك لصديقي وأخي وزميلي / الحسين علي صولان بمناسبة الخطوبة وعقد القران وعقبال الفرحة الكبرى ياااااارب
ومن هنا ياصديقي أُرسل لكما أرق التهاني وأصدق الأمنيات بأن يسعد الله قلوبكم ويؤلف بينكم وعقبال الزفاف قريبا بإذن المولى

ودامت دياركم عامرة بالأفراح والمسرات يا آل صولان .

أخوك / صدام علي الادور


منح الحكومة البريطانية لدراسة الماجستير في الجامعات البريطانية _ Chevening Scholarships Programme 2015/2016



جمعة مباركة أحبتي وبارك الله في أيامكم

أضع بين يديكم منح الحكومة البريطانية لدراسة الماجستير في الجامعات البريطانية

أخر موعد للتقديم 15 نوفمبر 2014م

- يتطلب إجادة اللغة الانجليزية واجتياز امتحان الايلتس قبل شهر يونيو 2015م للمقبولين ، مما يعني يمكنكم التقديم حتى وان لم تقدموا الامتحان وقتها ولكن فور قبولكم يجب ان يتم اجتياز الامتحان قبل شهر يونيو 2015م .

- يتطلب خبرة في العمل لمدة سنتين على الاقل ( العمل إما مدفوع او عمل تطوعي ) سيتم احتسابه كخبره عمل .

- يتطلب رسالتين توصية من اشخاص لهم علاقة بالجانب الدراسي والاكاديمي كمدرس او عميد او برفسور .

المنحة تقدم 1500 منحة سنوياً لجميع الدول النامية بما فيها #اليمن والتي سنوياً من نصيبها 3 - 4 منح حسب ما اطلعت على شبكة الخريجين والحاصلين على المنحة في الاعوام القادمة من اليمن .

بالتوفيق للجميع

دمتم بخير

صدام الادور

Chevening Scholarships Programme 2015/2016. Application is now OPEN!!

Are you ready to join a prestigious, influential global network of leaders and policy makers?

Apply for a Chevening Scholarship and study in the UK during 2015/16.

السياسة والدين في اليمن


أعزائي الأصدقاء جميعاً جمعتكم مباركة وطيب الله أوقاتكم بكل خير ، ومهما أختلفنا فقط لنضع في بالنا الآتي :

لا تدخل فى جدال إطلاقاً في موضوعين تحديداً ( السياسة والدين ) ..

احتفظ برأيك السياسي لنفسك ولا تناقش فيه إلا أصدقاءك المُقرّبــين ، وانأى بنفسك عن المشاركة في أي صراعات سياسية لن تحقق أي شيء من وراءها في حياتك أو بعد ممــاتك ..

ومارس دينــك أو مذهبــك بنفســك دون الدخول فى صراعات أو مناظرات أو تحقيقــات مع اهل الاديان والمذاهب الاخــرى .. لكل دينه ورأيه ..

لا تُشوّش عقلك أبداً في قضــايا عامة تشتت تركيــزك بشكـل أكثــر مما تتخيل !

أصدقائي غالباً وانتم تقــرئون هذه السطــور وهناك أزمة سياسيــة / طائفية / أهلية / حرب فى وطننا الحبيب .. حروب وصراعات وغلاء في المعيشة بالاضافة الى موجة من الإحباط والروتين اليومي الممل حتى اعتدتنا على الامــر ..

لكــــــــــــــــن هذا ليس دافعاً لليأس والإحبــاط ، بل دافــع أكبــر للصمــود والتحدي وتحقيق المُعجــزات .. لنكن أنا وأنتم الرجل والمرأة المُعجــزة الذي سيتكلم عنهم الكــل بإنبهــار بعد عدة سنــوات ، على الرغم من سوء أوضــاع بلادنا ..

وصدقوني لو بطلنا نحلم نمووت