الأربعاء، مارس 26، 2014

إحصائيات مشاهدة وزوار مدونتي ^_^


بفضل الله عز وجل وبنظرة عامة صل عدد زوار مدونتي منذ عامين وحتى اليوم إلى 103.450+  والعدد في تزايد ، وهذا اعتبره انجاز بسيط ورائع يشجعني الى التطوير بمدونتي والاهتمام بها أكثر وتغذيتها بالمواضيع والكتابات المواتية لما يجري من حولنا من وقائع وفرص .

ومن خلال مرات مشاهدة الصفحة بحسب البلاد من الزوار والتفاعل من الجمهور من جميع انحاء العالم ، فانة وبناء على احصائيات المدونة فإن دولة السعودية أحتلت المرتبة الأولى في عدد الزوار ، يليها روسيا ، في حين احتلت اليمن المرتبة الثالة يتبعها الولايات المتحدة الامريكية في المرتبة الرابعة .
وتأتي دولة مصر الخامسة في حين تاتي دولة باكستان في المرتبة السادسة .

وبخصوص احصائيات للمتصفح الذي يتم زيارتها من خلاله فإن متصفح جوجل كروم ومتصف انترنت اكسبلورر حصلا على نفس النسبة بمعدل 25% في حين حصل متصفح فاير فوكس على نسبة 23% ، يلية متصفح سفاري بنسبة 8% يلية متصفح أوبرا بمعدل 2% .


وفيما يتعلق بمشاهدة المدونة حسب انظمة التشغيل فإن نظام التشغيل ويندوز حصل على المرتبة الاولى بنسبة 67% يلية نظام الهاتف المحمول اندرويد بنسبة 10% ، ويأتي في المرتبة الخامسة نظام التشغيل في اجهزة الايفون بنسبة 8%
في حين حصل نظام ماكنتوش الخاص بأجهزة Apple  على نسبة 3% في حين حصل نظام لينكس على نسبة 5 % .

ومن خلال هذه الاحصائيات اتطلع الى أن أرى ارقام متغيرة الايام القادمة وساعمل جاهداً على تطوير وتغذية المدونة أكثر من قبل .

شكراً لأنكم تقرئون ^_^

مأساة الطائرة الماليزية _ PrayForMH370



#مأساه | أخيراً تم العثور على الطائرة الماليزية ( بوينج 777) والتي فُقدت وعلى متنها 239 راكب وهي في طريقها من كولالمبور إلى العاصمة الصينية بكين واستمر البحث عنها أكثر من اسبوعين متواصلة في المحيط الهندي وسواحل الفيتنام .

وحسب موقع الكتروني يعمل على الرادار ويمكنك من خلاله الاطلاع على الطائرات المحلقة حول العالم وفوق دولتك مباشرة على الانترنت . قام الموقع بتسجيل مسار الطائرة منذ الاقلاع وحتى تمام الساعة 17:20:03

والتي بعدها لم يتمكن الموقع من متابعة الطائرة وفقد الاحداثيات مع الطائرة ، ولم يتلقى الموقع أي اشارات لنداءات استغاثة او نجده من الطائرة .

يمكنكم مشاهدة التسجيل للطائرة الماليزية المفقودة هنا :

http://www.flightradar24.com/data/flights/mh370#2d81a27

نسأل الله السلامة

Full flight history for Malaysia Airlines flight MH370


Here is a 
#MH370 situation update from Flightradar24 because of the many questions we get.

The ADS-B transponder of an aircraft is transmitting data twice per second. FR24 saves data every 10-60 second depending on altitude.
On cruising altitude data is normally saved once per 60 seconds. By analyzing all our databases and logs we have managed to recover about 2 signals per minute for the last 10 minutes.


The last location tracked by Flightradar24 is
Time UTC: 17:21:03
Lat: 6.97
Lon: 103.63
Alt: 35000
Speed: 471 knots
Heading: 40

Between 17:19 and 17:20 the aircraft was changing heading from 25 to 40 degrees, which is probably completely according to flight plan as MH370 on both 4 March and 8 March did the same at the same position. Last 2 signals are both showing that the aircraft is heading in direction 40 degrees.

Today there are reports in media that MH370 may have turned around. FR24 have not tracked this. This could have happened if the aircraft suddenly lost altitude as FR24 coverage in that area is limited to about 30000 feet.

FR24 have not tracked any emergency squawk alerts for flight MH370 before we lost coverage of the aircraft. Playback for flight MH370 is available on
http://www.flightradar24.com/data/flights/mh370#2d81a27

رسالة الى كل من أساء لي




#رسالة |
إلى من يهمه الامر :
كن على ثقة بشيء واحد فقط ..
خلف كل شخص صامت غضب لو شفت جزء منه تنصدم سنين ..
خلف كل شخص صامت كلام لو سمعت ربعه ماقدرت تتكلم أبداً ..
خلف كل شخص صامت خبرة لو تستفيد منها أشوي بتعيش طول عمرك مرتاح ..

يا اخي نقدر نردها واحدة بواحدة ويمكن ألعن من كذا .. نقدر نتعبك ونقدر نسوي مثل ما أنت تسوي وزيادة ..
شوف الموضوع بسيط .. نقدر نعامل الكل بالمثل ، وكما يقال عامل الناس كما تريدهم ان يعاملوك .. نقدر نعاملك بنفس الانحطاط والحماقة والاسلوب الوقح والتافه .

بس أعذرني مستواي واخلاقي لا تسمح لي بأن أنزل إلى مستواك .

ياجماعة صار الكلام هذه الأيام ماله أي ثمن ..
وإذا جيت أكافىء نفسي في أخر اليوم أو أخر المطاف على صبري وتحملي تفاهات وعقليات سطحية بشكل خيالي .. فسأكافىء نفسي بإني أحمي نفسي وأوقف على أرجلي مرة اخرى عشان ما اتعور ..

الموضوع مش جديد ولا فريد .. لأنه من الطبيعي أن تجد بدوامك ، بحياتك اليومية ، بعلاقاتك الاجتماعية والعاطفية بعض العقليات نفسك تقوله : " تعلم يا اخي " .
ليس هذا فقط بل تنصدم من أعمارهم فوق 25 سنه و 30 سنه ، لكن بدون أي منطق أو أسلوب في الكلام .
فالح فقط أن يقعد ويعلق على الرايح والجاي وهو لا إحم ولا دستور ، وإن جيت تقوله على الأقل أنا حاولت أنجز وأنجزت ، يقولك أيش عليا إنك أنجزت ووصلت القمر !!

يا اخي لو كان القمر بحد ذاته والوصول الى القمر بالنسبة لك إنجاز ، فأنت حتى الان لم تنجز شيء لأنك للآن جالس في مكانك لا أنجزت ولا حاولت توصل له ، وفي الاخير تجي تطالبني أحقق لك إنجاز بالوصول له !!

أعتدل اشوي وفكر .

ياجماعة لو واجهنا مثل تلك العقليات في يومنا ، فنحن نواجه نرجسية وغرور ، بنواجه تفلسف وكلام له أول وماله آخر .
بنواجه ناس ما أن ننجز شيء إلا ونسمعه يقولوا إحنا سوينا وعملنا وحطينا ومش عارف أيش ، مش هذا فقط بل يجوا ويلومونا ويحطوا الغلط علينا ، ويحاولوا يطلعونا با أبشع صورة ممكنة .
طيب لييييشششش ؟!!
الله أعلم ولكن يمكن لغرض وتفكير وإحساس في عقلك أنت بس ، يمكن لأن انت شايف نفسك قدامي إنسان ناقص ..
يمكن لاني أنا بإنجازي وباللي انا سويته قدرت أوصل إلى مكان بعيد ، أنت لو بتكرف كل هذه السنوات ما بتوصله .

يا اخي قصدك إننا ما نقدر نسبك أو نشتمك ونتكلم عليك أمام الناس في الواقع وفي الفيس بوك ؟!
طيب لو نحاول نحبطك ونشتم فيك ونشهر بك مثل ماعملت أنت ؟ هل ترضى ؟
طبعاً لا ماترضى .. لأنك شايف نفسك الطاهر والبقية نجسين .. بتقول من انت وعلي أيش ومن شايف نفسك وغيرهاا .

تشتي الصدق .. يا اخي أنا مسكين ما أقدرش خايف على روحي ههههه
لهذا با أكافىء نفسي باني أذكر نفسي بكل شيء حلو صار ، أذكر نفسي باللي وصلت له ،
أذكر نفسي كم من هذه العقليات السطحية والسخيفة والتافهه التي واجهتها في حياتي وقدرت إني اتجاوزها وأواصل مشواري وحياتي .

ياجماعة بنواجه في حياتنا مشاكل وحفر .. بنواجه أشياء تكسرنا بدل المرة ألف مره .. بنواجه هذاك السخيف وهذاك الظالم وذاك الانسان اللي ماله أي حد في كلامه وإسلوبه الجارح معانا .. وبعدها نرجع ونوقف على أرجلنا مبتسمين ومتفائلين وناسيين كل ما قاموا به .

مكافئتنا لانفسكنا أصدقائي هي أن نقوم ثاني يوم بكل طاقة ، بكل قوة ، بكل تفائل ، في أن الذي ماقدرنا ننجزه أمس بننجزه اليوم ، والذي ما عجبه أمس عنه لا أعجبه ، رووح أضرب براسك في حائط أرضية مش حائط فيس بوك .

يكفي ياجماعة التغني بحاجة إسمها " إرضاء الناس غاية لا تدرك " خلونا نكون أنفسنا ، نرضي أنفسنا ، ننجز لأنفسنا ، نتعب لأنفسنا ، نخلد إسمنا بالطريقة الصح ، لا داعي أن نكون أمثال من يريدون الاخرين أن يخلدوا أسمائهم بالتسلق على ظهورهم .
خلونا لا نستسلم بيوم وليلة لأمثال هذه العقليات ، ولنكافىء انفسنا بعدم الإنكسار أمام آراء الناس .

لا نهتم لكلام الناس لأنه متعب ، والله بيستمروا بالكلام والكلام حتى يكسروا عزيمتنا وهمتنا ، لنصبح في الأخير جثة هامدة أمثالهم لا هدف ولا كلمة ولا هم يحزنون .

يا اخي أنا كتبت لنفسي كلمات تذكرني في أني قادر وعندي تلك القوة وبا أصبر واللي أعلى مافي خيلك أركبه .

وشكراً لك لانك جعلت الإنسان اللي ضدي وقف معي ، والإنسان الذي انتقدني قام يمدحني ، والإنسان الذي ذمني صار هو الإنسان الذي يفتخر بصحبتي ومعرفتي .
بتقوووول " " الطيور على أشكالها تقع " ههههههه يا أخي أنا فدالهم الطيور حقي والحمدلله إننا ما رحتش بسرب الطيور اللي تضمك .

في الختام وبإختصار أحب أقلك : " غدأ ستدرك أنك لم تخني فقط بل خنت نفسك ومبادئك وقيمك ، وستلعن نفسك مرّة  إن كنت تدري ، ومرات إن كنت لاتدري !!

وأحلى بوسة لكل الأصدقاء الشرفاء والاوفياء :*
وسلامتكم
J

#سفير_التفاؤل
^_^